home about me scrapbooking our home deep contact

Sunday, July 26, 2015

Today.


Today is Tisha B'Av, the saddest day on the Jewish calendar. I have written about this day before HERE and you read more info about it HERE.

To give you the Cliff Notes version, Tisha B'Av is the day Jews mourn the destruction of the Second Temple and the tragedies that we have suffered in exile for the past thousands of years. And unfortunately, Jewish history involves many, many of those tragedies. Tisha B'Av is the day where we don't avoid the many frightening and terrible things that happen in the world, but instead face them head-on, and fast and cry.  And in an odd way, it makes me proud, as well--proud that after so many years and so much persecution, we are alive and well and making a difference in the world.

Tomorrow will be a new day. But today--today is a sad one.

31 comments:

  1. ریموت مارک جنیوس خیلی سخت پیدا میشه. شرکت فعال در زمینه نصب راهبند اتوماتیک در تهران و شهرستان ها برندهای داخلی حرفی برای گفتن در زمینه راهبند ندارند. Atelier child . برای مشاهده عکس های آتلیه کودک ما حتما قبل از تشریف فرمایی هماهنگ فرمایید . تخصص ما عکاسی از کودکان لجباز و خجالتیه ، پس نگران نباشید .

    ReplyDelete
  2. thank you your article is very interesting and very make me inspired
    Berapa Tingkatan Mata Minus?

    ReplyDelete
  3. Because it is actually healthy, then stress your health before various diseases attack.
    Cara Mengobati Tumor Rahim

    ReplyDelete
  4. Well, there is hope for when Messiah returns.

    ReplyDelete
  5. cool, please guidance so that I can create a blog like yours

    ReplyDelete

  6. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  7. replica bags wholesale hong kong replica hermes x3q56n3m47 replica bags dubai 9a replica bags replica gucci bags w6p30u1l96 zeal replica bags original site c5e38n6e22 louis vuitton replica handbags zeal replica bags reviews h6s67f0e96

    ReplyDelete

Thank you so much for taking the time to leave a comment! I love hearing your thoughts:)